الخميس، 2 أكتوبر 2014

glorious day يوم عظيم الحلقة 42






gloriousday
ترجمة: Akisa
دمج :  Akisa
رفع : HUMAN MENTAL

هناك 12 تعليقًا:

  1. شكرا على تعبكم وقتكم ومجهودكم في الترجمة والف شكرا على الرفع على موقع vidto لانو بصراحة رائع وانا عن نفسي احبو لانو بحمل منو على الايباد بكل سهولة والحجم صغير ومناسب بس المشكلة انو الفيديو خرباااان بعد ١٠ دقايق بتوقف الصورة والكلام والصوت شغال 😭 بالله عليكم شوفونا حل لدي المشكلة من حلقة ٣٩ وانا ما بقدر اشوف المسلسل 😢

    ردحذف
    الردود
    1. انا بحثت عن هذي المشكلة ومالقيت اي شي عنها
      حاولي تغيري الجهاز اللي بتتفرجي منه أو المتصفح
      جربي خيارات كثير لأن الحلقة شغالة 100%

      حذف
  2. الفيديو توقف الصورة عند الدقيقة 7:13 و الصوت مستمر ..
    ياليت تعتمدون الديلموشن مافيه مثله .. شكرا لكم

    ردحذف
  3. شكرا قد الدنيا على مجهودكم بس عندي نفس مشكلة الأخوات الفيديو يوقف ..

    ردحذف
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    كومـــــــــــــــــــــــــــــــــــا وووووووووووووووووووو

    على هذا المجهود الرائع وعلى أضافه الحلقه الــــ 42 ـــــ

    ففعلاً مجهود ولا اروع أخوانى الكرام

    وكل عام وانتم بخير وعيد سعيد

    وفى أنتظار أضافه ملف الترجمه للحلقه

    اجا اجا فايتينج

    أخيكم : hamadz

    ردحذف
  5. مرررره شكررراً يااا اجمللل فرييق بالدنيااا💘💘💞💞❤❤❤❤❤❤❤❤بس حتى انا عندي نفس المشكلة..تعلق الصورة ويمشي الصوت بعد سبع دقايق من الحلقة

    ردحذف
  6. مراااا شكرا على الترجمه من جد مراا شكراا
    بس بليييز ممكن تنزلينه على الديلموشن
    ممكن اذا تقدريين
    ومرا شكراا على كل جهدددددك

    ردحذف
  7. مابتفتح الحلقة معايا ليش :( وكوماووا مقدما

    ردحذف
    الردود
    1. المشكلة من عندكـ,, الروابط لدينا تعمل ..

      العفو..

      حذف

Disqus for ish