الأربعاء، 22 أكتوبر، 2014

RoomMate season2 EP24Arabic sub شريك الغرفة الموسم الثاني الحلقة 24 مترجم

RoomMate season2 EP24Arabic sub 
شريك الغرفة الموسم الثاني الحلقة 24 مترجم

شريك الغرفة الجزئ الثاني 21


في هذه الحلقة من شريك الغرفة الموسم الثاني:


- ظننت اني سأنام مبكراً اليوم!
- جي جي جي جي بيبي بيبي بيبي! 


-مرحباً بالضيوف
-جاكسون هذا ليس شيئاً لتقوله أنت
*يقفز*
-مره اخرى لأجل ضيفتنا الثانية
*يقفز*

 - هل استيطع ان اتذوقه؟



- أشعر بأننا ذاهبون الى رحله

   RoomMate RoomMate RoomMate RoomMate
    RoomMate RoomMate RoomMate RoomMate

العاملون على الحلقة:
ترجمة وتوقيت وتنسيق: msyuna&human mental
دمج:Akisa
رفع:  Lamya&Human mental

شريك الغرفة شريك الغرفة شريك الغرفة شريك الغرفة
شريك الغرفة شريك الغرفة شريك الغرفة شريك الغرفة

تم اصلاح عطل الحلقة بالروابط بالأسفل ويتم حاليا اعادة الرفع على بقية المواقع
بالنسبة للتأخير ماديكم تاخدوا راحتكم وتفتكروا الاتصالات السعوديه في كل صلاه بدعوه من القلب :)لان الرفع قطع فوق 7 مرات

المشاهدة المباشرة:
Dailymotion: part1\part2-


التحميل المباشر:
ZippyShare:part1\part2\part3 -
 part4\part5\part6\part7\part8


وشكر خاص للأخ Line DXB على الرفع السريع

المشاهدة المباشرة:
GoogleDrive: Full-[رفع:line dxb‏]
vedto:Full-[رفع:line dxb‏]
MoveReel:Full-[رفع:line dxb‏] 
vedioMega:Full-[رفع:line dxb‏]
Flashx:Full-[رفع:line dxb‏]

التحميل المباشر:
Filecloud Full:-رفع:line dxb‏]
Mega: Full- رفع:line dxb‏] 
Archive: Full- رفع:line dxb‏]
DepositeFilesFull- رفع:line dxb‏]
Gulfup:Full-[رفع:line dxb‏]
Full:مواقع متعددة-[رفع:line dxb‏]
Full:موقع متعددة-[رفع:line dxb‏] 


تورنت على أيقو تراكر
هنا

   RoomMate RoomMate RoomMate RoomMate
    RoomMate RoomMate RoomMate RoomMate

هناك 173 تعليقًا:

  1. يعطيكم الف عافية على المجهود الرائع ..فايتنغ

    ردحذف
  2. Just OMG
    THAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAANKS

    ردحذف
  3. مشكورين وايد الله يعطيكم العافية وسعدكم يارب

    ردحذف
  4. عندي مشكله بالصوت ماادري شلون طالع مو واضح الكلام !
    المشكله من عندي وﻻ هو كذا ؟

    ردحذف
    الردود
    1. حتى انا عندي مشكلة في الصوت
      شكرا على الحلقة

      حذف
  5. يعطيكم العافيه شكراً نزلت في وقتها ♡_♡
    اللحين كيف وش وضعهم يقولون صارت الخميس بدل الأحد صحيح ؟
    واذا ايه يعني هالاسبوع بتعرض بكرا وﻻ الاحد ماتعرض :/

    ردحذف
  6. فيه مشكله بالصوت مسرع
    ممكن تصلحه !

    ردحذف
  7. مشكورين حبيباتي ����������

    ردحذف
  8. كوماوااااااا

    ردحذف
  9. الصوت مسرع مرا ههههههههههه يضحك

    ردحذف
  10. مشكورييييييييين <3 <3 .. في مشكلة بالصوووت :(

    ردحذف
  11. مشكورين يعطيكم عافيه ماقصرتوا كنت ميته من زهق قاعد ادور اي شىء ابي اطالعه اشوى شفتكم منزلين حلقه اسعدتوني الله يسعدكم

    ردحذف
  12. مشكورين بس يليت تعدلون الصوت

    ردحذف
  13. في مشكلة في الصوت ياليت تعدلوه شكراً��

    ردحذف
  14. راح استناكم لما تعدلون الصوت لاني ماراح اتابعها الا لما يتعدل علشان اضحك مع الحلقه وكذا شكرا اونياتي فايتنق

    ردحذف
  15. يعطيكم العافيه بس الصوت فيلو مشكله ياليت تزبطوه بدري لإني ممممرا متحمسه

    ردحذف
  16. شكرًا على الترجمة و الله يعطيكم العافية ياأحلى مدونه ^_^

    ردحذف
  17. اوني في مشكلة بالصوت !!!

    ردحذف
  18. شهادتي فيكم مجروحة خلص الكلام والله ما عاد ادري وش اقول ��
    مجهودكم مايقدر بحروف *دموووع*
    الله يسعدكم و يوفقكم يارب دايماً تسعدونا، جزاكم الله خير ❤️❤️❤️

    ردحذف
  19. تشيبال عدلو الصوت عشان اقدر اتابعه

    ردحذف
  20. حبايبي يعطيكم العافيه , جددا فرحت يوم دخلت المدونه ولقيت الحلقه *^*
    بس بليز عدلوا الصوت عشان نستمتع أكثر ♥♥

    ردحذف
  21. شكراً الله يعطيكم العافيه
    أتمنى تعدلون الصوت لو سمحتوا ):

    ردحذف
  22. شكراً ♡♡
    بس الصوت شوي متقدم ياليت تعدلونه♡♡

    ردحذف
  23. الله يسعدكم على تعبكم ومجهودكم الرائع

    فاااايتينغ ^^

    ردحذف
  24. مشكورين ع مجهودكم . بس بليز عدلو الصوت.. في مشكله بدمج الحلقه . ارجعو ادمجوها ثاني

    ردحذف
  25. يعطيكم العافيه بس فيه مشاكل بالصوت محيوس

    ردحذف
  26. الصو ياجامعه ههههههههههههههههههههههههه شطحه مرا
    واتمنى جد ججد تحطون تورنت للي نتهم بطيء بليييييييييييييييييييييييييييييييييززززززززززززززي-_-
    واتمنى تعدلون الصوت برضو
    ويعطيكم الف عافيه على الترجمه ومدونتكم ابطل شيء ^^
    فايتنق^^

    ردحذف
  27. شكرا وارجوكم عدلوا الصوت باسرع وفت تحمست فتحتها بشوفها بس ما قدرت اكمل مو حلوو الوضع
    بانتظر التعديل وبكملها
    كماووويووو

    ردحذف
  28. الله يرضى عليكم عدلو الصوت مرا شطحه هههههههه

    ردحذف
  29. الله يخليكم عدلو الصووووووووت بليز

    ردحذف
  30. الف الف شكر لكم بس تحمسنا بزياده لكن الصوت مره مو حلو
    عدلو الصوت وبانتظار التحميل
    روزين

    ردحذف
  31. مشكورين ع الترجمه بس ياريت تعدلوا الصوت .. متحمسه للحلقة بس كذا مايمديني اتابعها ..

    ردحذف
  32. اوني عدلوااا الصوتتتت بلييئيز دبي احضرهااااا 😢😢😥😨😧

    ردحذف
  33. بليزز ماعندي ماانع اشووفه والصووت متقدم بس الدايلي م تنفتح ف كل الدول T-T

    ردحذف
    الردود
    1. عندي لك حل . .. انا بعد ما ينفتح لي دايلي موشن
      فعشان كذا ادخل هذا الموقع http://keepvid.com/
      واحط في مربع رابط دايلي موشن واضغط انتر وحملي حلقة وبس

      حذف
    2. T^T يسلموو م ننحرمش ��

      حذف
  34. جد جد يعطيكم العافيهه
    ترجمهه روعهه وسريعهه جدا
    الله يسلمم هالايادي من النار يارب
    والله يسسعدكم زي م تسعدونا بالترجمهه الجميلهه
    مبدعين وهذا شي موجديد عليكم ي جميلين

    ردحذف
  35. شكراااا بس الصوت مسرع

    ردحذف
  36. جد جد يعطيك العافيه ، مره شكرراا
    مدونتك الوحيده اللي تجلب لي السعاده
    ما اتذكر بدر اي تأخير منك في الترجمه
    مجهودك مايروح ع الفاضي
    لك دعوه دايم في الغيب ♡

    ردحذف
  37. هههههههههههههه الصوت كاني اتابع فضائيين
    قريت الكومنتات وتجاهلت بس مرا يضحك مقدر انسجم معهم كذا
    يعطيكم العافيه بس ياليت تعدلو الصوت

    ردحذف
  38. شكرًا على الترجمة، تحمست لما شفتكم نزلتوا الرابعه بس ارتعت من الصوت لول
    ننتظر التعديل p:

    ردحذف
  39. شكرا عالترجمة بس الصوت فيه مشكله مش واضح ويسرع بالكلام اتمنى تضبطونة باقرب وقت ^^

    ردحذف
  40. مشكورين ع الحلقه
    بس بليييييييييييز عدلوا لنا الصوت بليييييييييييييز :(

    لانه جد كانه صوت آلي خرب جمالية الحلقة

    وفايتنق

    ردحذف
  41. مرررره استانست بوجود الحلقه اسرع مدونه اتمنى تبقوا كذا على طول فايتنق

    ردحذف
  42. أنتم صدق ررروعه ماشفت مدونه مثلكم ياحبي لكم بس
    ثانكيوووووووووو مره فايتنق

    ردحذف
  43. تكفووون صلحوا الصوت .. بالبداية مررهه مسرع .. وبالاخير كله مافي صوت ..

    ردحذف
  44. بليزززز عدلو الصوت

    ردحذف
  45. ببببببكيييييي الصوت عدلووووووه بليييبز
    شكرا

    ردحذف
  46. شكرررررررررررررررررررررررا لك اوني
    ولكن عندي طلب اول سيرفر ترفعيه لنا اون لاين ما نبي هذا
    الي تحطيه دائما لانه الجوده ساعات تكون حلوه وبنص تعتفس وحالته حاله هالسيرفر
    اول سيرفر اون لاين نبيه ام فيمو او قوقل دريف بليييييييييييييز اوني

    ردحذف
    الردود
    1. انتي قصدك الديلي مشن هذا السيرفر اكيد انتي تعرفين اهم شي بعلمك في فوق تضغطين الجوده تعدلينها اذا خليتيها كذا راح يمشي على اتصالكم اذا زفت الاتصال راح تبيخ الجوده وذا ضبط تتحسن انتي اضغطي الجوده الي تبينها بس قلتلك يعني تضغطين جوده 700 راح يقطع -_- ماجبت شي جديد اهم شي انشالله اكون افدتك

      حذف
    2. بس فيمو احسن شي قوقل داريف افففف مايشتغل عندي

      حذف
  47. اوني ننتظر تعدلون الصوت بلييزززز

    ردحذف
  48. الله يعطيكم آلعآفيهه , ^^
    بس رآح آنتظر يتعدل آلصوت وآشآهدهآ ><
    متحمسة لهآ كثييييير , فآيتنق

    ردحذف
  49. شكرررررا شكرررررررررررررررررررا

    الف شكر و الله يوفقككم

    ردحذف
  50. كومسميداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    اطلق مدونه تترجم بسرعه .. هالبرنامج جدا روعه
    بإنتظار تعديل الصوت عشان اشوفه .. ماننحرمشش ^ ^

    ردحذف
  51. شكراً جزيلا..بإنتظاركم ❤️❤️❤️

    ردحذف
  52. الله يسعدكم يارب
    جد انتوا اروع مدونه واسرع وافضل مدونه
    ماشاءالله زي سرعة الاجانب في الترجمه .. يعطيكم العافيه
    وشكراً لجهودكم
    قريت انه فيه مشكله في الصوت فضلاً لا أمرا تعدلوه عشان تحلی لنا المتابعه
    ربي يحفظكم

    ردحذف
  53. الحلققهه جميلللله مررررره 3>
    يعطيكم العافيه ^^

    ردحذف
  54. انتم اجمل مدووووونه واسرررررعها جد شغلكم الشكررر قليل عليييه احبكم ^ـ^

    ردحذف
  55. كماوا اوني على الترجمة ومجهودك الرائع ♥♥♥♥
    بس ياريت تعيدوا رفع الحلقة
    فايتنغ ♥♥♥

    ردحذف
  56. الله يسعدكم

    ردحذف
  57. اووني تشييبال عدلو الصوتت مررا ماقدرت اتفرج .. انتظرت من المغرب عشان يتعدل وفتحت دحين مافي جديد ^^

    ردحذف
  58. يعطيكمم العافيهه
    بانتظار البارت الثانيي ع الدايليي موشن معدل
    شفت البارت الاولل مرااا يضحكك وجمميل
    هالبرنامججج ععششق
    شكرا

    ردحذف
  59. كمساميدا

    ردحذف
  60. مشكوورين ويعطيكم العافيه
    الله يسعدكم ماتقصرون

    ردحذف
  61. كماويو على الترجمه بس فيه مشكله بالصوت 💔 ياليت تحلون هالمشكله 💔

    ردحذف
  62. حبيبتي ياريت تخفون يدكم انا من امس انتظر الحلقه
    ويعطيكم العافيه مقدماا

    ردحذف
  63. الصصوت يركض

    ردحذف
  64. يعطيكم العافيه ع مجهودكم .. بس كيف فينا نعدل الصوت ؟

    ردحذف
  65. اتمنى ماتنزلون الحلقه الى لما تكون جميع الروابط جاهزه مثل باقي المدونات والله كذا قهر ناس تقدر تشوف الحلقه وناس ما تقدر تشوفهاا بسبب الروابط واكثر من مرا يشتكون من الروابط ولا زلتو تنزلون عليهااا

    ردحذف
    الردود
    1. لا تحكي معهم هيك هم بجربو ينزلو الحلقات بالوقت المحدد واكيد غلط صغير مارح يؤثر كثير لازم تشكريهم مو هيك تحكي
      هم كمان يدرسون ويتعبون لازم نصبر و نقدر وضعهم

      حذف
    2. معااج حق اناا اعااني م هاالشي يااريت تاخذو كلاامها عن الروابط بعض النااس المبرعمين :-\ ترا ما قاالت شي غلط هي ما غلطت ماقالت شي عن الصووت

      حذف
    3. طيب ماعلينا
      واذا ماكان لهم وقت مشان يحملو على كل روابط او وضعيتهم ماتسمح؟؟؟؟
      خلونا نصبر يعني ديليموشن احسن من ولا شي

      حذف
    4. طيب وش ذنب الناس الي يقدرون يشوفونها طرارين ويتشرطون الحمدالله والشكر بزراان

      حذف
  66. ترى الناس عندها دوامات ووراها شغل
    غلط الصوت واضح ماهو مقصود وأكيد راح يتعدل
    شوية صبر الله يهديكم

    ردحذف
  67. يعطيكم العافية أفضل مدونه
    بس الله يخليكم الحلقه الصوت متقدم وسريع
    ياليت تعدلونه انتظر التعديل منكم لحد الآن م شفت الحلقه مع اني متحمسه لها

    ردحذف
  68. متحمسه اشوفها بس متى ينزل رابط التحميل ماحب اشوفها اون لاين

    ردحذف
  69. حتى لو حملت الحلقة فيه نفس المشكلة ولا لأ ؟

    ردحذف
  70. العاملون على الحلقة:
    ترجمة وتوقيت وتنسيق: msyuna&human mental
    دمج:Akisa
    رفع: Lamya&Human mental

    يعطيكم الصحة والعافية واحد/ه واحد/ه
    ما تقصروووون..

    والله يعينكم ع اصحاب الذوق الواطي اللي يرفعون الضغط الواحد يتامر وينافخ ابي و ابي كانه يكلم اخوه الصغير ..

    يا ناس ارتقوا
    اشكروهم قدرو تعبهم وبعدين اللي عنده شي ماعجبه يتكلم بذوق مو ينافخ ..
    يمديهم يقفلو المدونة ويخلو ترجمتهم ومجهوداتهم لنفسهم ماهو شي صعب
    بس انهم يقدرو ان في ناس تنتظرهم ع احر من الجمر وان في ناس ترفع معنوياتهم وتستاهل..
    اتمنى اللي اسلوبه واااطي يرتقي شوي ماهم شغالين عند اهلك..
    ومعليش حبايبي طولت بس من القهر ارتفع ضغطي وطلعت اللي بقلبي اسفه اذا طولت.. ّ
    كومابتاااااا ويعطيكم العافيةةة♥
    فاااااااايتينغ

    ردحذف
    الردود
    1. يختي انتي والله عسل ~ ~
      الله يسعدك ويوفقك دنيا واخرة
      انا اوافقك على كلامك بالفعل في اشخاص أسلوبهم غير لائق بالمرة
      ويرفع الضغط ويفقع المرارة ما أقول الا الله يردهم لعقولهم
      وان شاء الله تكون الحلقة عجبتك واستمتعتي فيها
      لك تحيتي يا جميلة

      حذف
    2. لبى قلبك والله انتي العسل.
      اميييين يارب وياكك..
      عجبتني فديت روحكك تسلمووون ..
      وعن نفسي عجبني الموسم الثاني اكككثر من الاول..
      وربي ترجمتكم مافي زيها تعجبني حييييل..
      يعافيكك ويوفكم ربي دنيا واخره..

      كومابتا حبايبي♥♥♥♥♥

      حذف
    3. لا والطامه الي فوق تقول نزلو الروابط بوقت واحد حرام ناس تشوفها وناس لا ياصبر ايوب

      حذف
  71. كمسا كمسا ^^ في انتظار الروابط المعدلة ويعطيكم الف الف عافية
    + اشكركم على ترجمتكم للبرنامج بالرغم من انشغالكم
    سارانقهي

    ردحذف
  72. مشكووووووووورين الله يعطيكم العاافيه
    الله يسعدكم على قد ماتسعدونا
    منتظره الرفع الجديد ^^ فايتينج ~

    ردحذف
  73. فيه مشكله بالصوت ..

    ردحذف
  74. T_T ~~ يعطيكم العاافيه م تنفتح عندي

    ردحذف
  75. شششششششششششششككراا

    ردحذف
  76. جزاكم الله الف خير على العمل الرائع وجهدكم المبذول فايتغ

    ردحذف
  77. كمساميدا♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

    ردحذف
  78. آلنآس آلي تتأمر , من جدكم ؟!
    حآصل لكم مدونة كذآ ؟؟؟؟؟؟
    عذرآً / بس بجد آلكلآم يقهر عشآن كذآ علقت ...
    هذي آلردود تسد آلنفس . وبعدين يقولون ليش مآتردون علينآ !
    ترآهم يقدرون يسوون مثل بآقي آلمدونآت ويتشرطون ويتأخرون من هآلتعليقآت آلسلبيه !
    بس هم مو كذآ !! .. كلمة شكرآ قليلة بحقهم .. رجآءً لحد يتشرط
    هم يسوون آلي يقدرون عليه , وآلي مو عآجبه .. ليش مآيتعب ع نفسه ويترجمهآ ؟
    دآمهم يفكرون آلشغله سهله !
    ..........
    حبآيبي مدونتنآ آلأفضل ... ^^
    لآتهمكم آلتعليقآت آلسلبيه آبببببد لآ تحطون بخآطركم ,
    حنآ مقدرين كل تعبكم ..
    وطبعآً للأممممآم مدونتنآ .

    ردحذف
    الردود
    1. احسنتي قولا هذا اللي كنت بقول <<بوسه

      حذف
    2. روحي الله يجبر بخاطرك دنيا واخرة T T

      حذف
    3. اعطيكم اقتراح لا تنزلون حلقه الى في اسبوعين عشان ياكلون تراب واي احد يتشرط علموني اياه انط في بيتهم اسرق الاتصال عشان مايفتحون فمهم
      -_- وبدت اختبرات الجامعه والمدارس موفقين بس نزلو فيمو كم مره اقولكم ههههههههههههههه امزح امزح ابنجلد

      حذف
    4. اتركو السملق على جنب حلو تزيين الموضوع السيرفرات وكذاا .......

      حذف
  79. وااااه الله يعطيكم العافيه ع التصليح السريع ♡.♡
    استمرروا ♡♡

    ردحذف
  80. شكرا
    مره ثانيه ممكن الحلقه الجايه الاونلاين ترفعونه علا قوقل درايف او cloudy؟ ):

    ردحذف
  81. شكراً لك
    ترجمتك سريعة ورائعه

    مقدرين لك جهودك ^_^

    ردحذف
  82. شكرا شكرا شكرا على المجهود الجميل

    ردحذف
  83. يعطيكم العاافية
    الحلقة جدااا جميلللة
    واجممل شيئ جاكسوون وجون أمة جي واي بي
    ثاااااااااانننككككسسسسسس

    ردحذف
  84. حبايبي الله يعطيكم الف عافية و الله ما قصرتوا نزلتوا الحلقة بوقت قياسي و رفعتوها باسرع ما يمكن
    واذا على الاتصالات ، الله يلوم اللي يلومكم احيانا ودي ابكي من النت لما يفصل لكن المثل يقول ارضى بالقرد لا يجيك اقرد منه

    و بالنسبة للناس اللي يتآمرون متى و متى انتم شفتوا المدونات الثانية قد ايش تتأخر !!! احيانا الحلقة يقعدوا فيها اسبوع
    و اكثر لكن مدونتنا الجميلة مافي اسرع منهم ماشاء الله ، الحلقة عرضت الاحد و نزلوها مترجمة الاربعاء << ايش تبغون اكثر من كذا

    ردحذف
    الردود
    1. اي والله ...الاتصالات الله لا يبرد كبودهم
      علل لكن شنقول من جد ارضى بقردك ~ ~
      والله اليوم اللي تنزل فيه ترجمة روم مايت 12 ساعة وانا ملزقة وجهي باللاب عشان اخلص وعادني ما اخلص الا على الساعة 7 الصبح
      احطها تترفع وأذلف انام
      وفوق هذا تجي ردود ....والله تخليني مالي نفس افتح المدونة
      ما أقول الا الله يسامحهم بس T T


      حذف
    2. يعطكى العافية يارب ويسلموا كتيررررررررررررررررررررررر بس ممكن سوال بالنسبة لسيرفر الديلموشن انا بحملة عندى الجهاز لانة اكتر سيرفر ميجاتة قليلة بالنسبة لبطى النت عندى بس انا جيت احمل الحلقة مابتحمل مكتوب جمبها خاص بليزززززززززززززززززززززززز رد ولو ينفع تساعدينى احملها اكون شاكرة ليكى

      حذف
  85. الله يوفقكم ويسعدكم استانست مرة يوم شفت الحلقه نازله ما توقعت بتنزل بسرعه

    ردحذف
  86. الحلقه ونااااسه ههههههههه
    فاااايتنغ

    ردحذف
  87. يعطيكم العآفيهه ^^
    ربي يسعدكم على هالمجهود ^^

    ردحذف
  88. يعطيكم العافية على أعاده رفع الحلقه وتصليحها بأسرع شكراً^_^

    ردحذف
  89. كامساميدا تششمل كوماوو
    يسعدكم ربي ويعطيكم الف عافيه
    مدونه رائعه
    فاييتننغ ����

    ردحذف
  90. الله يسعدكم ويعطيكم العافيه
    والامتصاصات منذو مبطي وهاذي حركاتهم مايخلونها

    ردحذف
  91. جعل ربي لا يحرمنا من هالابداع قولوا امين الف شكر

    ادري غثيثة واجيب المرض بس روابط التحميل فيها تنزل اليوم ولا لسة بتتاخر

    اسفة عالسؤال ادري سخيف بالمرة بس ما قدرت اشوف الحلقة النت عندي ما يسمح يقطع كل شوية وبطيئ يعني الحلقة لو ساعتين

    بشوفها بست ساعات هههههههه واسفة عالسؤال

    ردحذف
  92. كامساميدا مدونة جدا جميله فايتنغ

    ردحذف
  93. مشكوووووووورين على تعبببكم
    في ترجمة الحلقة يسلموووو

    ردحذف
  94. أحبكم صدق صدق أحبكم :(
    مو كلام بس .. أحمل لكم مشاعر حقيقيه :"(
    و أرتاح هنا
    الله يسعددد قلوبكم يارب

    ردحذف
  95. كمساميداااااااا على مجهودكم الاكثر من رائعة
    الحلقة كانت تحفة والترجمة رؤؤؤؤعة
    الله يوفقكم ان شاء الله ^-^ >♥<

    ردحذف
  96. woooooow~~ شكرااا <_<

    ردحذف
  97. كم انتم مبدعووووووون عدلتو الحلقه يعطيكم الف الف عافيه

    ردحذف
  98. شكرررررا ♥ ♥ ♥ ♥
    الله يجزاكم خير♥

    ردحذف
  99. شكرا كثير لكم ❤❤❤❤

    ردحذف
  100. شششكراا ربي يسسعدكم
    ماقصصصصرتوا ^^

    ردحذف
  101. الله يعطيكم العافيه ما قصرتو
    وخلل بسيط زي اللي مايعني انكم مدونه رائعه
    وملتزمه بمواعيدها وترجمتها اكثر من رائعه

    ردحذف
  102. الله يجبر خاطركم ويسعدكم دنيا واخره

    فاااايتينغ ^^

    ردحذف
  103. الحلقه جدا ممتعه
    الله يعطيكم العافيه

    ردحذف
  104. شكرا لكم ^^

    ردحذف
  105. الله يعطيكم العافية على كل مجهود تبذلونه 3>

    ردحذف
  106. حبايبي أنتم مره شكرًا لكم على الرفع السريع واستمراركم حتى مع المشاكل المستفزة -.-
    وحسبي الله على الاتصالات وشبكاتهم الي تعل بالواحد :) !!
    بالتوفيق <3 ~

    ردحذف
  107. ششششششششككككككككككككككررررررررررررررااااااااااااااااااااا عللى الترجمة

    ردحذف
  108. Thank you so much عالترجمه الروعه
    الله يوفقكم استمرو ♡

    ردحذف
  109. انا اشوف هالبرنامج عشان جاكسون و يونغ جي ماكني كارا الجديدة وردات فعلهم ههههههههههههههههههههههههه ولا يهونون بقية الربع ^^

    شكرا لكم ع الترجمة الرائعه والواضحه والسريعه

    ردحذف
  110. شكرا لكم على جهودكم
    الله يوفقكم

    ردحذف
  111. ما شالله تبارك الله
    ياليت باقي المدونات تقتدي بالسرعة حقتكم
    من جد من جد اللهه يعطيكم الف عافييه
    مشكورررريين جدا
    موفقيين

    ~

    ردحذف
  112. مشكورين ربي يعافيكم ع المجهود

    ردحذف
  113. كوماواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الله يسعدكم ويحميكم من كل شرررر
    الله يحميكم بجد مرا فرحتوني
    الله يسعدكم يااااارب ويحرمنا منكم

    ردحذف
  114. مشكوريييين والله يسعدكم كثييير

    ردحذف
  115. ياخي احبكم والله :(
    حتى لو تتأخرون بالتنزيل عادي مع انكم ماشاء الله سريعين
    يكفي ترجمتكم للبرنامج
    ربي يسعدكم ويوفقكم دنيا واخره ♡♡

    ردحذف
  116. شكرررررا الف شكر و الله يوفقككم

    ردحذف
  117. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  118. شكرا ويعطيكو الف عافيه يارب

    ردحذف
  119. الله يسعدكم يارب
    شكراً جزيلاً لكم
    بس نزلت الحلقة يومين وتنزلونها افضل فريق مسك برنامج قد شفته
    دايما فرق الدراما بس الي تسرع بس شي جديد ان فريق يمسك برنامج طويل ويسرع ويكون ترجمتة بهذي الدقة ماشاء الله
    بالتوفيق لكم في حياتكم الخاصة او حتى كفريق شكراّ

    ردحذف
  120. رببببببببي يسعددددكم
    على تعبببببكم في تررررجمة الحلقة
    يسلموووووو

    ردحذف
  121. الله يسعدكم أضعاف ماتسعدونا يارب ويعطيكم العافية ()

    ردحذف
  122. شكرا لكم <3

    ردحذف
  123. الف الف الف الف ال الف ملييييييييوووووون شكر ع الحلقه الجمييييله جدا و ع الترجمه الرائعهوع الشغل الروعه ربي يسعددددكم دووووم ويهنيكم يااارب ويحفظكم ،،،،،جزيييييل جزيل الشكر والعرفاااان ع التعب والجهد والوقت والعطاء الف شكر.^^^^^

    ردحذف
  124. شكرا عل الترجمه ويعكم الف عافيه

    ردحذف
  125. يعطيكم العافيه
    الحلقه كانت من جد مضحكه وجميله
    مشكوووورين
    /(^ـ^)\

    ردحذف
  126. يعطيكم العافية، شكراً عالتعب والمجهود ♥

    ردحذف
  127. شكرا على المجهود الرائع♥

    فاايتيينغ ^_^

    ردحذف
  128. واااااااااو شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا على الترجمه ياخي الحب جاكسن موجود هو الي محلي البرنامج

    ردحذف
  129. طييب ياليت ترفعون على فيمو هو احسن شي لان الاتصال عندي ضعيف وما ضبط على الديلي موشن والفيمو يضبط مععي وشكرا على الترجمه

    ردحذف
  130. يعطكى العافية يارب ويسلموا كتيررررررررررررررررررررررر بس ممكن سوال بالنسبة لسيرفر الديلموشن انا بحملة عندى الجهاز لانة اكتر سيرفر ميجاتة قليلة بالنسبة لبطى النت عندى بس انا جيت احمل الحلقة مابتحمل مكتوب جمبها خاص بليزززززززززززززززززززززززز رد ولو ينفع تساعدينى احملها اكون شاكرة ليكى

    ردحذف
  131. مع انى كمان جربت احملة بالطريقة اللى شريحتيها قبل نفس الشى مافى تحميل ممكن تخلوها زى باقى الحلقات وتلغوا خاص بليزززززززززززززززززززززززز نفسى اشوفهااااا الكل بيشكر فيها :( :(

    ردحذف
    الردود
    1. يا اختي يا حبيبتي
      عندك قريب العشرة روابط للتحميل مو بس دايلي موشن بامكانك تستخدمي اي واحد فيهم
      وبالنسبة للدايلي كان في رابط تحت الفيديو للمشاهدة انت ما شفتيه
      ورحت دوبي وفتحت الروابط بامكانك تفتحيه الان ~ ~

      حذف
    2. اخير حمل ربنا يخليك يارب وتسلميلى حبيبتى ويعطيكى الف عافية لكونك سبب فى اسعادى ويوفقكوا كلكوا يارب ولا يحرمنا منكوا ابدا ربنا يخليكى بجد مافى احلى من كدة تعامل واستجابة قليل فيكى الكلام والله ربنا يسعدك دايما يارب ("v")

      حذف
  132. روعه روعه روعهه شكككككراً على الجهد المبذول وعلى السرعه وعلى الروابط اللي تكفي وتوفي كوماسميييداااا

    ردحذف
  133. ووووووووووااااااااااااااا الصرااحة دتفاجئوني اللهم لاحسد :* عااشت الايااادي حباايب وبالتوفيق لباقي الحلقاات
    فايتينغ

    ردحذف
  134. متى تنزل حلقة 25

    ردحذف
  135. يعطيكم العافية ♥️💙♥️ ع الترجمه 💕👍

    ردحذف
  136. مشكوووورين و يعطيكم ألف عافية على الترجمه الروووعه

    البرنامج عجييييب

    الله يوفقكم و يسعدكم :)

    ردحذف
  137. متى تنزل حلقه روميت 25 طولت

    ردحذف
  138. الحلقة ممتعة وجميلة بشكل ، ضحكت إلى مالا نهاية
    أرجع وأقول الموسم الثاني أفضل من الأول بمليون مرة
    الجو اللي بينهم جميل جدًا ، لي دونغووك ظهوره مرة قليل
    الضيوف كانوا لطين جدًا وعملوا جو
    شكرًا على مجهود الكل

    ردحذف
  139. ابداااااااااااااااااااااااااااااع
    كوماواه بالحيل على الترجمه
    فايتنق

    ردحذف
  140. يعطيكم الف عافية

    ردحذف
  141. اجمل مافي هالسيزون سوني
    وأجمل مافي هالحلقه يوناا ❤️ *سنسد عشق*
    يعطيكم العافيه على الترجمة والجهود الي تبذلونها من اجل أسعادنا
    ماننحرمش ��

    ردحذف
  142. ثنكس جاري التحميل
    الله يعطيكم الف عافية

    ردحذف
  143. الله يعطيكم العافيه على مجهودكم

    ردحذف

Disqus for ish